Home » » تحميل رواية انتصاب أسود pdf

تحميل رواية انتصاب أسود pdf

 رواية انتصاب أسود  PDF

تأليف : أيمن الدبوسي


إنه باب "الرواية البورنوغرافية"، التي كانت ولا تزال منذ نشوء الرواية العربية خطاً أحمر لا يجرؤ أحد، إلا في ما ندر، على الاقتراب منه، فكيف بتجاوزه؟
تحكي الرواية عن طبيب نفسي يحمل اسم الكاتب نفسه، وله العمر نفسه، يعيش تجارب جنسية عديدة، يذهب فيها إلى النهاية، إلى الحد الأقصى، ويرويها من دون أن يحاول الالتفاف على الكلمات والألفاظ، فتراه يسرد ما يحصل من دون مداورة أو تشذيب. "راح فمها يعمل تارة كفرج، وطوراً كشرج، ثم يتحوّل ويتخذ من الثقوب هيئة الممكن، وغير الممكن، ويستوفي هيئة كل رطب ضيق ذي شفط. كنت مثل جرم شارد وقع تحت تأثير جاذبية ثقب أسود..
يطرق أيمن الدبوسي في روايته الأولى "انتصاب أسود" باباً لطالما تحاشاه الكتّاب العرب، فهم يعرفون أن وراءه آلاف الرقباء العتاة والمهاجمين العنيفين والمحاربين الأشداء. لكنه مع ذلك لا يكتفي بطرقه، بل يقتحمه اقتحاماً لا رجعة عنه، مبرزاً كل عدّته وعتاده، ومستعداً لخوض معركة ضارية حتى النهاية.
مازال الأدب الإباحي في ثقافتنا العربية الحديثة يعيش بين مؤيد ورافض له، رغم تواتر حضوره في تراثنا العربي الاسلامي منذ السيوطى والأصفهانى والجاحظ والنفزاوي وغيرهم. وتختلف الكتابة البورنوغرافية -الإباحية في نسختها المُعاصِرة- بالضرورة مع الكتابة الايروتيكية والرومنسية لأنها تسهب في الوصف التفصيلى للعملية الجنسية.



التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات :

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.